معلومة نت
09 ديسمبر 2018 ( 10 المشاهدات )
الإعلانات

تنازل محمد صلاح عن جائزة أفضل لاعب لقائد ليفربول

محمد صلاح نجم نادى ليفربول يتنازل عن جائزة أفضل لاعب فى مباراة بورنموث التى أقيمت بملعب “فيتنس فيرست”، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

محمد صلاح تم اختياره أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورنموث بعدما سجل 3 أهداف “هاتريك”، وستيف كوك مدافع بورنموث “خطأ في مرماه”، بالدقائق 25 و48 و68 و77 من عمر المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 0.

وقال محمد صلاح “سوف أمنح جائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورنموث لزميلى جيمس ميلنر، إنها مباراته الـ500 وكان رائعاً كالعادة، أتمنى أن نفوز ببطولة معاً”.

رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 10 ليتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” متساوياً مع الجابونى أوباميانج مهاجم أرسنال.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة ليتصدر جدول ترتيب “البريميرليج” بفاؤق نقطة عن السيتى فى انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة تشيلسى ومانشستر سيتي التي ستقام مساء اليوم، بينما توقف رصيد بورنموث عند 23 نقطة فى المركز السابع.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ظهرت بفستان أسود ساحر واعتلت عرش الأناقة بماكياج قوي ديان كرازون شاهدها بالصور وقعت عقد مسلسل الضاحك الباكي صفاء سلطان وتجسد هذه الشخصية غدا اللقاء المترقب بين الاهلي والاسيوطي وعودة عماد متعب للقائمة لن تحتاج إلي نضارة ولا جراحة أشرب منه لمدة شهر ليتم علاج البصر والزغللة والصداع