معلومة نت
26 أبريل 2018 ( 4 المشاهدات )
الإعلانات

استعادة المصري المركز الثالث بفوزه علي سموحة بنتيجة 1/2 وموقف الزمالك معقد

نجح النادي المصري بتحقيق فوزر ثمينا علي سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الختامية في بطولة الدوري المصري علي معلب برج العرب لكي يستعيد المركز الثالث .

بعد الفوز المصري فقد رفع رصيده 58 نقطة متساويا مع الزمالك الذي تراجع إلي المركز الرابع بفارق الأهداف ، ولكن يتبقي للمصري 4 مباريات مؤجلة ، بينما الزمالك لن يلعب سوي مباراة واحدة ضد البطل (الأهلي ) لكي تتقلص فرص تأهله للكونفدرالية في الموسم الجديد باحتلاله المركز الثالث .



وأنتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين ، إلا كانت هناك محاولات من قبل الفريقين طفيفة للتسجيل ولكن لم يتمكن أحدهما من احرز هدف في مرمي الأخر .

مع بداية الشوط الثاثي نجح سموحة عن طريق الهجوم الضاغط أحرز هدف في الدقيقة 47 من زمن المباراة عن طريق اللاعب أوميد أوكري ، حاول فريق المصري الرجوع إلي المباراة وتعديل النتيجة ونجح عن طريق هجمة منظمة وتمكن من أحرز هدف في الدقيقة 56 جاءت من عرضية من جهة اليمينة وحولها بانسيه برأسية رائعة في شباك سموحة ، وأصبحت النتيجة التعادل الإيجابي 1/1 ، حاول فريق سموحة الرجوع إلي المباراة وتعديل النتيجة ولكنه فشل لصلابة الدفاع ، وعن طريق الهجوم الضاغط تمكن فريق المصري من أحرز هدف ثاني قي الدقيقة 74 من زمن المباراة حيث نفذ المصري عرضية من الجهة اليسري ردها الحارس مهدي سليمان ليتابعها اللاعب أحمد جمعة ويسددها بيمناه من الوضع طائر لتمر إلي اشباك معلنة تقدم المصري في هذه المباراة والحصول علي الثلاث نقاط .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

سكان مدينة صينية يتغلبون على البرد بالفلفل الحار هل تعلم ماذا يحدث يوم الجمعة بعد الفجر سبحان الله ولماذا تستعد الحيوانات له النجم مصطفي فهمي يحتفل بالكريسماس مع زوجته وإيهاب توفيق ولهم عدد صور كثيرة وصفة من مكونات طبيعية تساهم بشكل فعال في تنظيف الرئه من النيكوتين علي مدار ثلاثة أيام .. بطريقة لن تتوقعها