الإعلانات

قلبت الطاولة الرجاء علي دجلة وأشعل الصراع البقاء

تمكن أبناء مطروح الرجاء من تحقيق فوز ثمينا علي وادي دجلة بنتيجة 2/3 من ضمن منافسات الجولة رقم 27 للدوري المصري ، التي جمعت الفريقين علي استاد الدفاع الجوي .

البداية كانت ساخنة جدا فمن البداية تمكن اللاعب حماده ناصر من أحرز هدف في الدقيقة 5 من زمن المباراة ، وتصبح النتيجة 0/1 لصالح الرجاء ، حاول فريق وادي دجلة الرجوع إلي المباراة وتعديل النتيجة ولكنه فشل لصلابة الدفاع ، وينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء علي وادي دجلة بنتيجة 0/1 .

مع بداية الشوط الثاني عدل فريق وادي دجلة النتيجة وتمكن من أحرز هدف في الدقيقة 50 من زمن المباراة وسجله اللاعب السيد سالم لكي تصبح النتيجة تعادل إيجابي 1/1 لكل فريق .

ظل فريق وادي دجلة في الهجوم الضاغط المستمر ، واسفر عن هدف ثاني سجله اللاعب السنغالي إبراهيم ندي في الدقيقة 59 من زمن المباراة ولعت المباراة ، وحاول فريق الرجاء الرجوع إلي المباراة وتعديل النتيجة ، وبالفعل تمكن عن طريق هجمة منظمة وسريعة أحرز هدف التعادل في الدقيقة 63 من زمن المباراة سجله اللاعب أحمد أوكا .

أشتلعت المباراة مرة أخري وحاول فريق وادي دجلة الرجوع إلي المباراة وتعديل النتيجو ولكنه فشل لصلابة الدفاع .

ظل فريق الرجاء يهاجم بكل خطوطه حتي تحقق المراد وتمكن من أحرز هدف ثالث سجله اللاعب أحمد مصطفي في الدقيقة 64 من زمن المباراة .

وتنتهي المباراة بفوز جميل للرجاء بنتيجة 2/3 علي وادي دجلة الذي أشعل صراع البقاء ، في الدوري المصري لكرة القدم حيث قلص  فرق النقاط مع فريق طنطا صاحب المركز السادس عشر إلي ثلاث نقاط .

رفع الرجاء رصيده 21 نقطة وفي المركز السابع عشر ، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 26 وفي المركز الخامس عشر .
 
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
يوجد عشرة أشياء لابد من تجنبهم بعد سن الـ20